ما هي الأمور التي تجلب الفقر وتحد من وجود البركة في منزلك؟

مصادر الطاقة الايجابية في منزلك

ألم تشعر من قبل بمشاعر سلبية عند دخولك أحد البيوت، وقد تزداد هذه المشكلة عندما يكون هذا البيت منزلك الخاص، حيث يقوم الشخص بارتكاب بعض العادات السلبية الخاطئة التي يحد من الطاقة الايجابية في منزلك، بل وقد يتطور الأمر إلى الاحساس بالفقر وسوء الأحوال المادية دون أن تدرك ما السبب.

تؤكد سها عيد خبيرة علم طاقة المكان، أو ما يعرف بـ “الفينج شوي” بأن لكل بيت طاقته الخاصة، وكلما التزمنا بقوانين هذا العلم كلما شعرنا بالراحة والإيجابية في منازلنا أكثر، حيث أوضحت أن الفينج شوي هو “علم يبدو غير معروف بعالمنا العربي إلا فقط عن طريق موروثات الأجداد واقوالهم فيما نفعل ولانفعل والتي عرفوا منها الكثير إلا انه لم يصل الينا علي مر العصور إلا القليل، ولكنني أخذته بجديّة كبيرة”.

وفي إطار الحديث عن الفقر “قلة البركة” في البيوت، أشارت عيد في حوار خاص لمصراوي إلى أن الإسراف في كل شيء يُذهب البركة “فكان يقول أجدادنا زمان أن فلانة يدها تُذهب البركة لإسرافها في استعمال الماء” كما هو حالنا الان عند ترك السباكة والحنفيات في البيوت بدون إصلاح او ضوابط فهي بالفعل تذهب البركة من المكان، كما أكدت على أن اليد التي بها بركة هي اليد التي في إمكانها إصلاح أي أعطال في البيت والمقتصدة في الماء وهي في نفس الوقت اليد التي تعطي وتحسن الي البشر والطير والحيوان، أما اليد عديمة البركة هي اليد المسرفة في الماء وفي اغراض الاخرين وهي اليد التي اذا امسكت شيء خربته فهي اليد السلبية غير المعطاءة من وجهه نظر الفينج شوي .

وهنا انتقلت عيد إلى “العنكبوت” حيث أثبتت الدراسات أن العنكبوت يجلب طاقة سلبية جداً على أهل البيت، فالعنكبوت الأنثى تبني لها منزل وتختار شريكاً لها لتتزوجه، ثم تقوم بقتل زوجها بعد عملية التزاوج والعنكبوت الأنثى تحمل في بطنها العشرات من البيض بعد فترة تقوم بوضعهم ثم تموت مباشرة بعد انجابهم، ويبقى صغار العناكب لا يجدون خروجهم من بيضهم أم ولا أب يقوم برعايتهم فيقومون بأكل بعضهم بعضاً من شدة الجوع والبقاء للأقوى هذا في حالة لم يموت من شدة الجوع، لهذا فوجودهم في دارك يجلب الفقر والطاقة السلبية لك ولأسرتك.

وأضافت عيد إلى أنه يجب ابعاد المكنسة وأدوات التنظيف ووضعها في خزانة خاصة بالمنزل، لأن وجودها متناثرة في جميع أرجاء المنزل، تؤدي إلى التعثر بها والشعور بالإرهاق، مما تؤثر على الطاقة الإيجابية لدى الأشخاص، بالإضافة إلى وجود الكراكيب والفوضى فهي تعتبر أحد الأمور الرئيسية التي تجلب الفقر، كما نصحت عيد بالتأكد دائمًا من إغلاق أبواب الحمامات التي تعتبر منبع الطاقة السلبية، حتى لا تنتشر في باقي أرجاء المنزل.

وأكدت د. سها على أن كل ما يرمز للفقر والحاجة والحوادث الأليمة من صور وذكريات حاضرة وماضية يجب إزالتها من المنزل كي لا يتكرر حدوثها، وتحد من وجود البركة في منزلك. المصدر

اترك رد

مقالات ذات صلة

إغلاق